مشاهده قناة اون تايم سبورت3 بث مباشر لقناه ON time sport 3

تمكنت قنوات اون تايم سبورت منذ انطلاقها من نقل مباريات الفرق العربية عامة والدوري المصري خاصة ،وتواصل قناة  ON time sport 3  النمو بشكل سريع وهي تنقل الرياضات المختلفة ، مشاهدة مباريات الدوري المصري بدون انقطاع بث مناسب للجوالات والكمبيوتر وتتناسب معا أي سرعة انترنت لديكم، رسيفرات بث متطورة ومتعددة البث ث بين جودة صافية وجودة ضعيفة وهاذا يتيح لك عزيز المتابع حرية التنقل بين المشغلات.

تعمل قنوات اون تايم سبورت وتسعى دوما لتميز  في البرامج الرياضية الهادفة ودقة الجودة  واختيار المحللين الرياضيين الدي لديهم الخبرة الكبيرة.

شبكه اون تايم سبورت، تتكون الشبكة الإعلامية من ثلاث قنوات، جميعها تهتم مجالات الرياضة المختلفة المصرية.

في بداية الانطلاق كانت قنوات اون تايم تضم قناتين هي  ON time sport 1  وقنا اون تايم سبورت  ON time sport 2 الثانية

في العام 2021 أقيمت مباريات بطولة كورة اليد في مصر وكانت السبب الرئيسي في افتتاح قناة اون تايم  ON time sport 3.

اون سبورت ، تايم سبورت هذا كان اسم قنوات اون تايم سبورت قبل أن يتم دمجها،  ON time sport 3 هي المنصة الرسمية التي تبث مباريات الدوري المصري ، والبعض من مباريات أفريقيا. 

في حال كنت من متابعين ومشاهدين فريق الزمالك او تريد مشاهدة مباراة اليوم في الدوري المصري ، فريق الزمالك الأفضل على مستوى الدوري المصري ولديه العديد من المشاهدين في الوطن العربي اون تايم سبورت على قناة  ON time sport 3. 

يمكن لعشاق كوره القدم في مشاهدة اون تايم سبورت والتي تتيح مشاهدة الاستمتاع في المباريات المصرية. 


قناة أون تايم 3 الدوريات الأوروبي

قناة أون تايم سبورت  ON time sport 3 الأولى تقوم ببث كافه الدوريات الخمس الكبرى ودوري ابطال افريقيا ومتابعه مباشره إلى الدوري الإيطالي وجميع فرق الدوري مشاهدة حصرية فريقك المفضل سوى كان انتر ميلان، أو فريق نابولي فأنت على قناة أون تايم يمكنك متابعة أي فريق تشجعه.


ملكية قناة اون تايم سبورت ON time sport والتي تعود إلى أبو هشيمة رجل الأعمال المصري ، وتحت إدارة حققت أون تايم نقله نوعية في الرياضة وتقديم مميز للبرامج الرياضية.