كورة لايف يعرض لكم تفاصيل مناسبة مباراة النصر ضد الطائي في دوري روشن السعودي من معلق المباراة إلى القنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين وملعب المباراة والتي نسردها في المقال الاتي 

 مباراة النصر والطائي اليوم 

 مباراة النصر والطائي اليوم والتي تنقل على كورة لايف الذي يقدم لك تفاصيل و مجريات مباراة النصر والطائي في الأسبوع 25 من دوري روشن السعودي المباراة التي تجري يوم السبت 30-3-2024 على ملعب الأول بارك والتي يلتقي فيها النصر ضد الطائي.

مشاهدة مباراة النصر والطائي اليوم السبت 30-3-2024 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

بصفتة فريق في دوري روشن واحد الفرق المشاركة في دوري ابطال آسيا يرغب النصر في الوصول إلى الفوز وتحقيق القب الذي لطالما حلم بتحقيقة لقب دوري روشن السعودي من خلال الفوز في مباراة اليوم ضد الطائي.

يترقب عشاق الكورة المستديرة هذه المناسبة بفارغ الصبر، لقاء سيكون ملياً بالاثارة والحماس خصوصاً أن الفريقين امامهم فرصة لإظهار مهارتهم وتحقيق الفوز، المواجهة تبدا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، بعامل الأرض والجمهور وفي ملعبة يدخل فريق النصر مباراة اليوم، كما يدخل النصر بمعنويات مرتفعة من أجل كسب النقاط والخروج بماء الوجه.


النصر ضد الطائي اليوم السبت 

في صدام كروي جديد يستضيف النصر فريق الطائي في مباراة الأسبوع 25 النصر ضد الطائي، اليوم السبت 30 مارس في اياب دوري روشن السعودي للموسم 2023/2024، قمة كروية من أقوى المباريات في الموسم الحالي، حيث يعد النصر وصيف دوري روشن السعودي.

ضمن مناسبات دوري روشن السعودي تأتي مباريات الاياب بالكثير من المباريات أهمها مباراة النصر والطائي والتي تقام على أرضية ملعب الأول بارك وتلعب مباراة النصر وضيفه الطائي في دوري روشن السعودي ويسعى النصر للفوز في المباراة  وتجاوز عقبة الطائي كما يرغب النصر من خلال هذه المواجهة القوية للفوز والأنتصار في المباراة من أجل كسب الفوز. 

في الجهة المقابلة يأتي الطائي إلى القاء وعينة على تحقيق نتيجة إيجابية أما الفوز وألانتصار وخطف الفوز من الخصم النصر في مواجهة صعبة على الفريقين.


موعد مباراة النصر والطائي

  نتعرف على موعد مباراة النصر والطائي حيث من المقرر ان تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة النصر ضد الطائي اليوم السبت 30/3/2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة مباراة النصر والطائي اليوم. 

يلتقي اليوم السبت الفريق السعودي النصر بنظيرة السعودي الطائي ضمن مباريات الحسم المبكر من بطولة دوري روشن السعودي.


ماهي القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي؟

يمكنك مشاهدة مباراة النصر والطائي من خلال مجموعة قنوات ssc sport والتي تمتلك حقوق بث مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي وكافة مباريات الدوري السعودي كما سيتم بث مباراة القمة بين النصر ضد الطائي في دوري روشن السعودي على شاشة قناة اس اس سي الرياضية بث مباشر.


معلق مباراة النصر والطائي

 يعلق على مباراة النصر والطائي كلا من المعلق فارس عوض ومدحت شلبي والمعلق عائد العصيمي وستقام المباراة على أرضية ملعب الأول بارك ملعب فريق النصر كما ان هنالك العديد من القنوات الأخرى غير العربية والكثير من المواقع الرياضية ستقوم بعرض مباراة النصر و الطائي.


تفاصيل مباراة النصر و الطائي 

البطولة: دوري روشن السعودي للموسم 2023/2024


ماتش المباراة: النصر & الطائي 


الإسبوع :  مباريات اياب الأسبوع 25 من دوري روشن السعودي


ملعب المباراة: الأول بارك 


القناة الناقلة: ssc sport


معلق المباراة: فارس عوض ومدحت شلبي والمعلق عائد العصيمي 


موعد المباراة: السبت 30/3/2024 


توقيت المباراة: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.