موقع كورة لايف يعرض لكم تفاصيل مباراة مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند في الدوري الإلماني من معلق المباراة إلى القناة الناقلة والتشكيلة المتوقعة للفريقين وملعب المباراة والتي نسردها في المقال الاتي 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم السبت الموافق 30/3/2024 في مباراة اياب الدوري الإلماني

مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند اليوم 

 مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند اليوم والتي تنقل على موقع كورة لايف الذي يقدم لك تفاصيل و مجريات مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند في الأسبوع 27 من الدوري الإلماني المباراة التي تجري يوم السبت 30-3-2024 على ملعب اليانز أرينا والتي يلتقي فيها بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند.

بصفتة فريق في الدوري الإلماني ومشارك في دوري ابطال أوروبا ووصيف الدوري يرغب بايرن ميونخ في الوصول إلى الفوز وتحقيق القب الذي لطالما حلم بتحقيقة لقب الدوري الإلماني من خلال الفوز في مباراة اليوم ضد بوروسيا دورتموند.


 بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند اليوم 

يترقب عشاق الكورة المستديرة هذه المناسبة بفارغ الصبر، لقاء سيكون ملياً بالاثارة والحماس خصوصاً أن الفريقين امامهم فرصة لإظهار مهارتهم وتحقيق الفوز، المواجهة تبدا في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، بعامل الأرض والجمهور وفي ملعبة يدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم، كما يدخل بايرن ميونخ بمعنويات مرتفعة من أجل كسب النقاط والخروج بماء الوجه.

في صدام كروي جديد يستضيف بايرن ميونخ فريق بوروسيا دورتموند في مباراة الأسبوع 27 بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند، اليوم السبت 30 مارس في اياب الدوري الإلماني للموسم 2023/2024، قمة كروية من أفضل المباريات في الموسم الحالي، حيث يعد بايرن ميونخ وصيف الدوري الإلماني واحد الفرق المشاركة في دوري ابطال أوروبا.


مباراة بايرن ميونخ اليوم 

ضمن مناسبات الدوري الإلماني تأتي مباريات الاياب بالكثير من المباريات أهمها مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند والتي تقام على أرضية ملعب استاد اليانز أرينا وتلعب مباراة بايرن ميونخ وضيفه دورتموند في الدوري الإلماني ويسعى بايرن ميونخ للفوز في المباراة  وتجاوز عقبة دورتموند كما يرغب بايرن ميونخ من خلال هذه المواجهة القوية للفوز والأنتصار في المباراة من أجل كسب الفوز. 

في الجهة المقابلة يأتي بوروسيا دورتموند إلى القاء وعينة على تحقيق نتيجة إيجابية أما الفوز وألانتصار وخطف الفوز من الخصم بايرن ميونخ، وذلك بعد خسارة بوروسيا دورتموند في مباراة الذهاب باربعة اهداف دون رد المواجهة بالطبع ستكون صعبة على الفريقين، لان بايرن ميونخ يسعى لحصد النقاط من الوصول إلى صدارة الدوري ويحتاج لذلك 10 نقاط بينما دورتموند الراغب في الانتقام من الباير بعد الهزيمة في مباراة الذهاب.


موعد مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند

  نتعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند حيث من المقرر ان تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند اليوم السبت 30/3/2024، في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند. 

يلتقي اليوم السبت الفريق الإلماني بايرن ميونخ بنظيرة الإلماني بوروسيا دورتموند ضمن مباريات الحسم المبكر من بطولة الدوري الإلماني.

أي القنوات ستقوم بنقل مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني؟

يمكنك مشاهدة مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت والتي تمتلك حقوق بث مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني وكافة مباريات الدوري الإلماني كما سيتم بث مباراة القمة بين بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الإلماني على شاشة قناة beIN Sport 4 بث مباشر.


من هو معلق مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند؟

 يعلق على مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند المعلق حسن العيدروس وستقام المباراة على أرضية ملعب اليانز أرينا ملعب فريق بايرن ميونخ كما ان هنالك العديد من القنوات الأخرى غير العربية والكثير من المواقع الرياضية ستقوم بعرض مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند. 


ترتيب الفريقين في الدوري الإلماني

يأتي ترتيب الفريقين كالاتي، يقع نادي بايرن ميونخ في الترتيب الثاني "وصيف الدوري" بعد أن لعب 26 لعبة فاز في 19 لعبة وخسر 4 مناسبات وكان نصيب التعادل 3 لعب حصد منها 60 نقطة من 78 هدف قام بتسجيلها

أما بوروسيا دورتموند ففي المركز الرابع بعد أن خسر 4 مناسبات من أصل 26 لعبة ولم يحقق الفوز إلى في 14 مباراة بعد التعادل في 8 مناسبات ليكون مجموع الأهداف التي سجلها 53 هدف ليكسب 50 نقطة وبهذا يفصلة عن خصمة بايرن ميونخ 10 نقاط.


تشكيلة بايرن ميونخ في مواجهة بوروسيا دورتموند

الهجوم/ هاري كين + موتينغ + مولر + سانية.

الوسط/ لايمر + ليون.

الدفاع/ ديفيز + رافائيل + ايريك + ماتياس.

الحارس/ نوير.

تشكيلة دورتموند في مواجهة بايرن ميونخ

الهجوم/ يوسوفا - نيكلاس - كريم اديمي.

الوسط/ صالح اوزكان - براندت - ماركو رويس.

الدفاع/ بن سبعيني - ماتسين - ماريوس - ماتس.

الحارس/ الكسندر ماير.


تفاصيل مباراة بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند

البطولة: الدوري الإلماني 2023/2024


ماتش المباراة: بايرن ميونخ & بوروسيا دورتموند


الإسبوع:  مباريات اياب الأسبوع 27 من الدوري الإلماني 


ملعب المباراة: استاد اليانز أرينا


القناة الناقلة: beIN Sport 4


معلق المباراة: حسن العيدروس 


موعد المباراة: السبت 30/3/2024 


توقيت المباراة: الساعة 08:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.