كورة لايف يعرض لكم تفاصيل مناسبة مباراة خيتافي ضد اشبيلية في الدوري الإسباني من معلق المباراة إلى القنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين وملعب المباراة والتي نسردها في المقال الاتي 

مشاهدة مباراة خيتافي ضد اشبيلية اليوم السبت 30-3-2024 في الدوري الإسباني


 مباراة خيتافي واشبيلية اليوم 

 مباراة خيتافي و اشبيلية اليوم والتي تنقل على كورة لايف الذي يقدم لك تفاصيل و مجريات مباراة خيتافي واشبيلية في الأسبوع 30 من الدوري الاسباني المباراة التي تجري يوم السبت 30-3-2024 على ملعب كولوسيوم والتي يلتقي فيها خيتافي ضد اشبيلية.

بصفتة فريق في الدوري الإسباني واحد الفرق المشاركة في كأس اسبانيا يرغب خيتافي في الوصول إلى الفوز وتحقيق القب الذي لطالما حلم بتحقيقة لقب الدوري الإسباني من خلال الفوز في مباراة اليوم ضد اشبيلية.

يترقب عشاق الكورة المستديرة هذه المناسبة بفارغ الصبر، لقاء سيكون ملياً بالاثارة والحماس خصوصاً أن الفريقين امامهم فرصة لإظهار مهارتهم وتحقيق الفوز، المواجهة تبدا في تمام الساعة 04:00 مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، بعامل الأرض والجمهور وفي ملعبة يدخل خيتافي مباراة اليوم، كما يدخل خيتافي بمعنويات مرتفعة من أجل كسب النقاط والخروج بماء الوجه.

مباراة خيتافي ضد اشبيلية 

في صدام كروي جديد يستضيف اشبيلية فريق خيتافي في مباراة الأسبوع خيتافي ضد اشبيلية، اليوم السبت 30 مارس في اياب الدوري الإسباني للموسم 2023/2024، قمة كروية من أقوى المباريات في الموسم الحالي، حيث يعد خيتافي للان صاحب من الفرق العشره المتصدرة في الدوري  الإسباني.


ضمن مناسبات الدوري الإسباني تأتي مباريات الاياب بالكثير من المباريات أهمها مباراة خيتافي واشبيلية والتي تقام على أرضية ملعب كولوسيوم وتلعب مباراة خيتافي وضيفه اشبيلية في الدوري الإسباني ويسعى خيتافي للفوز في المباراة  وتجاوز عقبة اشبيلية كما يرغب خيتافي من خلال هذه المواجهة القوية للفوز والأنتصار في المباراة من أجل كسب الفوز. 


في الجهة المقابلة يأتي اشبيلية إلى القاء وعينة على تحقيق نتيجة إيجابية أما الفوز وألانتصار وخطف الفوز من الخصم خيتافي في مواجهة صعبة على الفريقين.


موعد مباراة خيتافي واشبيلية 

  نتعرف على موعد مباراة خيتافي و اشبيلية حيث من المقرر ان تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة خيتافي ضد اشبيلية اليوم السبت 30/3/2024، في تمام الساعة 04:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة مباراة خيتافي واشبيلية اليوم. 

يلتقي اليوم السبت الفريق الإسباني خيتافي بنظيرة الإسباني اشبيلية ضمن مباريات الحسم المبكر من بطولة الدوري الإسباني.


ماهي القنوات الناقلة لمباراة خيتافي واشبيلية في الدوري الإسباني؟

يمكنك مشاهدة مباراة خيتافي واشبيلية من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت والتي تمتلك حقوق بث مباراة خيتافي واشبيلية في الدوري الإسباني وكافة مباريات الدوري الإسباني كما سيتم بث مباراة القمة بين خيتافي ضد اشبيلية في الدوري الإسباني على شاشة قناة beIN Sport 1 بث مباشر.


معلق مباراة خيتافي ضد اشبيلية

 يعلق على مباراة خيتافي واشبيلية المعلق علي محمد علي وستقام المباراة على أرضية ملعب كولوسيوم ملعب فريق خيتافي كما ان هنالك العديد من القنوات الأخرى غير العربية والكثير من المواقع الرياضية ستقوم بعرض مباراة خيتافي و اشبيلية.



تشكيلة خيتافي في مواجهة اشبيلية

تشكيلة خيتافي في مباراة اليوم 

الهجوم/ ماسون.


الوسط/ نيمانيا + الياكس + لويس مييا + اوسكار.


الدفاع/ خوان + داكونام + جاستون + عمر + خيسوس.


الحارس/ دافيد سوريا.



تشكيلة اشبيلية في مواجهة خيتافي 

تشكيلة اشبيلية في مباراة اليوم 

الهجوم/ يوسف - اسحاق.


الوسط/ خوسيس - نيمانيا - بوباكاري - اوليفية.


الدفاع/ لوكاس - راموس - انريك - ماركوس.


الحارس/ نيلاند.


تفاصيل مباراة خيتافي ضد اشبيلية

البطولة: الدوري الإسباني 2023/2024


ماتش المباراة: خيتافي & اشبيلية 


الإسبوع:  مباريات اياب الأسبوع 30 من الدوري الاسباني 


ملعب المباراة: كولوسيوم 


القناة الناقلة: beIN Sport 1


معلق المباراة: علي محمد علي 


موعد المبارة: السبت 30/3/2024 


توقيت المباراة: الساعة 04:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.