موعد وتفاصيل مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

ضمن منافسات الأسبوع الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 تنطلق مباراة العراق والفلبين في الجولة الثالثة حيث يلتقي المنتخب العراقي مع نضيرة منتخب الفلبين على ملعب البصرة الدولي.


منتخب العراق الوطني يأتي في الترتيب الأول للمجموعة F برصيد 6 نقاط بعد ان لعب مبارتين لم يخسر أي منهم، فيما يأتي المنتخب الفلبيني في الترتيب الثالث بنقطة وحيدة.


مباراة منتخب العراق مع نضيرة الفلبيني

من المتوقع أن تشهد مباراة العراق والفلبين حضور جماهيري كبير خصوصاً أن المباراة تقام على أرضية ملعب البصرة الدولي في محافظة البصرة العراقية، حيث يتواجد  في المجموعة إلا جانب المنتخب العراقي والفلبيني منتخب فيتنام والمنتخب الاندونيسي.


موعد مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

تاريخ مباراة العراق والفلبين سيكون يوم الخميس 21/3/2026 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث من المقرر أن يلعب كل فريق ثلاث مباريات قبل التئهل إلا دور الستة عشر من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.


مباراة العراق والفلبين والقنوات الناقلة

على الرغم من اقتراب انطلاق مباراة العراق والفلبين بعد ثلاثة أيام إلا انه لم يتم الافصاح عن القناة الناقلة للمباراة حتى كتابة المقال، لكن من المتوقع أن تنقل مباراة العراق والفلبين عبر قنوات الكأس الرياضية، أو قنوات بي أن سبورت.