موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موقعنا كورة لايف يرحب بكم ويعرض لكم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز احد البطولات الأقوى في العالم، وتعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي قمة كروية في الدوري الإنجليزي وعالم الساحرة المستديرة.



مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 

تعتبر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم قمة كروية في الدوري الإنجليزي الممتاز ويلتقي الفريق الانجليزي العريق ليفربول مع نضيرة مانشستر سيتي في مباراة اياب الأسبوع ال28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكان فريق قد تعادل أمام مان سيتي في مباراة الذهاب، ليفربول صاحب المركز الأول برصيد 63 نقطة بعد أن سجل 64 هدف وستقبل 25 اهدف يرغب في مواصلة كسب النقاط من خلال مباراة اليوم، حيث يستعد فريق ليفربول بقائدة المدرب يورغن كلوب لخوض المباراة التي تعتبر صعبة على مانشستر سيتي، مباراة ليفربول ومانشستر سيتي سوف تنقل على قناة بي أن سبورت الأولى بتعليق عربي الملعق عصام الشوالي.


في منافسة ستجمع الفريقين لحساب الجولة ال28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب انفليد، تعد مواجهة قوية بين مان سيتي الطامح للفوز وتصدر الدوري وليفربول الراغب في الحفاظ على الصدارة وتعزيز رصيد نقاطة في جدول الترتيب.



مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي من على ملعب انفليد، تعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مهمة للغاية خصوصاً أن المباراة تأتي في وقت يحتدم فية الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي بين ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي الوصيف بفارق نقطة وحيدة وارسنال صاحب المركز الثالث، كلوب يعول على محمد صلاح في مواجهة السيتي، عاد محمد صلاح للعب بعد الاصابة التي تعرض لها معا منتخبة الوطني.


بعد تعادلة أمام ليفربول في مباراة ذهاب الدوري الإنجليزي يرغب فريق مانشستر سيتي في مواصلة الفوز وكسب نقاط المباراة من خلال الفوز على ليفربول في مباراة اليوم، فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة و 62 هدف يفصلة عن ليفربول نقطة وحيدة لكن الفريق يسعى لتحقيق  الانتصارات المتتالية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي هو يوم الأحد المواقف 10 من شهر مارس للعام 2024، حيث تنقل احداث المباراة على شاشة قناة بي أن سبورت اتش دي بتعليق عربي وذلك في تمام الساعة السابعة 06:45 مساء بتوقيت القاهرة والرياض.