كورة لايف يعرض لكم تفاصيل مناسبة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في الدوري الإسباني من معلق المباراة إلى القنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين وملعب المباراة والتي نسردها في المقال الاتي 


 مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم 

 مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم والتي تنقل على كورة لايف الذي يقدم لك تفاصيل و مجريات مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في الأسبوع 30 من الدوري الاسباني المباراة التي تجري يوم الأحد 31-3-2024 على ملعب سانتياغو برنابيو والتي يلتقي فيها ريال مدريد واتلتيك بلباو.

بصفتة متصدر الدوري الإسباني ومتاهل إلى دور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا يرغب ريال مدريد في الوصول إلى الفوز وتحقيق القب الذي لطالما حلم بتحقيقة لقب الدوري الإسباني من خلال الفوز في مباراة اليوم ضد اتلتيك بلباو.

يترقب عشاق الكورة المستديرة هذه العبة بفارغ الصبر، لقاء سيكون ملياً بالاثارة والحماس خصوصاً أن الفريقين امامهم فرصة لإظهار مهارتهم وتحقيق الفوز، المواجهة تبدا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، بعامل الأرض والجمهور وفي ملعبة يدخل ريال مدريد مباراة اليوم، كما يدخل اتلتيك بلباو بمعنويات مرتفعة من أجل كسب النقاط والخروج بماء الوجه.


ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو

في صدام كروي جديد يستضيف ريال مدريد فريق اتلتيك بلباو في مباراة الأسبوع ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو، اليوم الأحد مارس في اياب الدوري الإسباني للموسم 2023/2024، قمة كروية من أقوى المباريات في الموسم الحالي، حيث يعد ريال مدريد للان صاحب الدوري الإسباني.

ضمن مناسبات الدوري الإسباني تأتي مباريات الاياب بالكثير من المباريات أهمها مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو والتي تقام على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو وتلعب مباراة ريال مدريد وضيفه اتلتيك بلباو في الدوري الإسباني ويسعى ريال مدريد للفوز في المباراة  وتجاوز عقبة اتلتيك بلباو كما يرغب ريال مدريد من خلال هذه المواجهة القوية للفوز والأنتصار في المباراة من أجل كسب الفوز. 

في الجهة المقابلة يأتي اتلتيك بلباو إلى القاء وعينة على تحقيق نتيجة إيجابية أما الفوز وألانتصار وخطف الفوز من الخصم ريال مدريد في مواجهة صعبة على الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو 

  نتعرف على موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو حيث من المقرر ان تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو اليوم الأحد 31/3/2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم. 

يلتقي اليوم الأحد الفريق الإسباني ريال مدريد بنظيرة الإسباني اتلتيك بلباو ضمن مباريات الحسم المبكر من بطولة الدوري الإسباني.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في الدوري الإسباني؟

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت والتي تمتلك حقوق بث مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في الدوري الإسباني وكافة مباريات الدوري الإسباني كما سيتم بث مباراة القمة بين ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو في الدوري الإسباني على شاشة قناة beIN Sport 1 بث مباشر.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم الأحد 31-3-2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة


معلق مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو 

 يعلق على مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو المعلق حفيظ دراجي وستقام المباراة على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو ملعب فريق ريال مدريد كما ان هنالك العديد من القنوات الأخرى غير العربية والكثير من المواقع الرياضية ستقوم بعرض مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو.

تشكيلة ريال مدريد في مواجهة اتلتيك بلباو 

الهجوم/ ردريدجو + فينسيوس + دياز.


الوسط/ فالفيردي + كمافينجا + كروس.


الدفاع/ كارفخال + روديجر + تشواميني + ميندي.


الحارس/ لوني.

تشكيلة اتلتيك بلباو في مواجهة ريال مدريد

الهجوم/ جوركا - غوميز - اينياكي - ويليامز.


الوسط/ جالاريتا - بينات.


الدفاع/ اوسكار - فيفيان - الفاريز - ليكوي.


الحارس/ اوناي.

تفاصيل مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

البطولة: الدوري الإسباني 2023/2024


ماتش المباراة: ريال مدريد & اتلتيك بلباو 


الإسبوع: 30 من الدوري الاسباني 


ملعب المباراة: سانتياغو برنابيو 


القناة الناقلة: beIN Sport 1


معلق المباراة: حفيظ دراجي 


موعد المباراة: الأحد 31/3/2024 


توقيت المباراة: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.