لوكا مودريتش يرحل عن ريال مدريد

ريال مدريد يستعد لوداع لوكا مودريتش ونشر نادي ريال مدريد في حسابتة الرسمية ان لايريد تجديد العقد مع مودريتش وأن النادي سيقوم بتكريم الاعب في حفل وداع يليق بكل ماقدمة.

ريال مدريد يتخلى عن لوكا مودريتش كورة لايف koora live tv

لوكا مودريتش لايريد الرحيل من ريال مدريد وفق مصادر مقربة من مودريتش أن الاعب قد استعداد لتخفيظ راتبة من أجل التعاقد مع النادي لموسم واحد فقط، يرغب مودريتش أن يعتزل كورة القدم وهو يلعب مع ريال مدريد.

ريال مدريد يتخلى عن مودريتش 

اكد ريال مدريد رحيل الامير لوكا مودريتش في الصيف المقبل، مودريتش لعب في ريال مدريد 12 موسم حصد الفريق خلالها الكثير من البطولات والالقاب منها 5 دوري ابطال أوروبا 5 كأس عالم للاندية 4 كأس السوبر الاوروبي 5 كأس السوبر الإسباني 2 كأس ملك اسبانيا 4 بطولات في الدوري الإسباني كما حقق الامير مودريتش القاب شخصية منها مرة أفضل لاعب في أوروبا كورة ذهبية واحدة أفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا لموسم واحد.

وتحدث فريق ريال مدريد انة يريد اعطا مساحة للاعبين شباب، يذكر ان ريال مدريد أقبل على التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وقد يكون المعوض الأول لمودريتش وقد تكون مباراة ريال مدريد مع نضيرة ريال بيتيس آخر مباراة يحضرها مودريتش مع ريال مدريد